بمجرد الإعلان عن Link Summon وبدأ عرض القوانين الخاصة بها حتى بدأ السباق بين مختلف ألعاب يوغي يو الأوتوماتيكية واليدوية منها في خوض نقاش حول كيفية تحديث وإضافة Link Summon. البداية كانت مع لعبة YGOPro حيث تم الإعلان من قبل أحد مبرمجي اللعبة أنهم سيحاولون قدر المستطاع العمل على فصل اللعبة إلى جزئين: الأول كلاسيكي حسب القوانين الحالية والثاني حديث حسب قوانين آلية Link Summon على الرغم من أن هذا قد يبدو مستحيلاً على أرض الواقع لكن في كل الحالات ستكون الأولوية للجزء المتعلق بالـ Link Summon حتى لا تبقى اللعبة مجرد إرث تنتهي بتعثُر كما حدث سابقاً مع KCVDS.
إشاعة أخرى تطفو على السطح ومفادها ان مبرمجي DevPro قد سبق لهم الإنتهاء من برمجة التحديث وفي غالب الأمر قد يتم إرساله بعد 4 أيام إلى أسبوع كأقصى حد، إلا أن ما يؤكد إثبات هذا الخبر كإشاعة هو عدم إرسال كونامي لكل القوانين الرسمية الخاصة بـ Link Monsters.
أما بالنسبة للنظام الصاعد Duelingbook فلم يتم لحد الساعة التصريح بأي أخبار من جانب فريق الإدارة الخاص باللعبة خصوصا وأن إنتهاء إصلاح الخوادم من أجل فتح اللعبة سيتم بعد 3 أيام. رغم أن النظام سيكون بمواجهة تحديات لها أولوية أكبر.
بعيداً عن الإشاعات المتنقلة والأخبار المتواترة هنا وهناك، إضافة هذه الميكانيكية ستكون بعد الإعلان عن كل القوانين الخاصة بها وفقط حينها سيبدأ العمل على برمجتها. هل سيكون ذلك قبل إنطلاق أنمي Yu-Gi-Oh! Vrains أم بعده؟ لا نعلم بعد، لكن من المرجح أن يكون بعده. بل قد يطول ذلك إلى نهاية البطولة العالمية الخاصة بيوغي يو (Yu-Gi-oh! World Championship 2017) والتي ستكون آخر بطولة تتم المبارزة بها حسب النظام القديم في شهر يوليو.
بعيداً عن الإشاعات المتنقلة والأخبار المتواترة هنا وهناك، إضافة هذه الميكانيكية ستكون بعد الإعلان عن كل القوانين الخاصة بها وفقط حينها سيبدأ العمل على برمجتها. هل سيكون ذلك قبل إنطلاق أنمي Yu-Gi-Oh! Vrains أم بعده؟ لا نعلم بعد، لكن من المرجح أن يكون بعده. بل قد يطول ذلك إلى نهاية البطولة العالمية الخاصة بيوغي يو (Yu-Gi-oh! World Championship 2017) والتي ستكون آخر بطولة تتم المبارزة بها حسب النظام القديم في شهر يوليو.
بمجرد الإعلان عن Link Summon وبدأ عرض القوانين الخاصة بها حتى بدأ السباق بين مختلف ألعاب يوغي يو الأوتوماتيكية واليدوية منها في خوض نقاش حول كيفية تحديث وإضافة Link Summon. البداية كانت مع لعبة YGOPro حيث تم الإعلان من قبل أحد مبرمجي اللعبة أنهم سيحاولون قدر المستطاع العمل على فصل اللعبة إلى جزئين: الأول كلاسيكي حسب القوانين الحالية والثاني حديث حسب قوانين آلية Link Summon على الرغم من أن هذا قد يبدو مستحيلاً على أرض الواقع لكن في كل الحالات ستكون الأولوية للجزء المتعلق بالـ Link Summon حتى لا تبقى اللعبة مجرد إرث تنتهي بتعثُر كما حدث سابقاً مع KCVDS.
إشاعة أخرى تطفو على السطح ومفادها ان مبرمجي DevPro قد سبق لهم الإنتهاء من برمجة التحديث وفي غالب الأمر قد يتم إرساله بعد 4 أيام إلى أسبوع كأقصى حد، إلا أن ما يؤكد إثبات هذا الخبر كإشاعة هو عدم إرسال كونامي لكل القوانين الرسمية الخاصة بـ Link Monsters.
أما بالنسبة للنظام الصاعد Duelingbook فلم يتم لحد الساعة التصريح بأي أخبار من جانب فريق الإدارة الخاص باللعبة خصوصا وأن إنتهاء إصلاح الخوادم من أجل فتح اللعبة سيتم بعد 3 أيام. رغم أن النظام سيكون بمواجهة تحديات لها أولوية أكبر.
بعيداً عن الإشاعات المتنقلة والأخبار المتواترة هنا وهناك، إضافة هذه الميكانيكية ستكون بعد الإعلان عن كل القوانين الخاصة بها وفقط حينها سيبدأ العمل على برمجتها. هل سيكون ذلك قبل إنطلاق أنمي Yu-Gi-Oh! Vrains أم بعده؟ لا نعلم بعد، لكن من المرجح أن يكون بعده. بل قد يطول ذلك إلى نهاية البطولة العالمية الخاصة بيوغي يو (Yu-Gi-oh! World Championship 2017) والتي ستكون آخر بطولة تتم المبارزة بها حسب النظام القديم في شهر يوليو.
بعيداً عن الإشاعات المتنقلة والأخبار المتواترة هنا وهناك، إضافة هذه الميكانيكية ستكون بعد الإعلان عن كل القوانين الخاصة بها وفقط حينها سيبدأ العمل على برمجتها. هل سيكون ذلك قبل إنطلاق أنمي Yu-Gi-Oh! Vrains أم بعده؟ لا نعلم بعد، لكن من المرجح أن يكون بعده. بل قد يطول ذلك إلى نهاية البطولة العالمية الخاصة بيوغي يو (Yu-Gi-oh! World Championship 2017) والتي ستكون آخر بطولة تتم المبارزة بها حسب النظام القديم في شهر يوليو.
التعبيراتالتعبيرات